تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : هآتف بشآشتين


منال نور الهدى
04-15-2013, 09:49 PM
http://www.mbc.net/.imaging/stk/mbc/photo-mod4/media/Photos/2013/April/Week-2/15-4-2013/هاتف-ذكي-ياباني-بشاشتين/original/1d9cfd7ba425605b8cf82d9df408c0ff346d3ea3/هاتف%20ذكي%20ياباني%20بشاشتين.jpg

موبايل قابل للطي بشاشتين إحداهما تستخدم كلوحة مفاتيح والأخرى للعرض.
يطرح أول مشغل لخدمة الهاتف النقال في اليابان في الأسواق اعتبارا من الخميس هاتفا محمولا قابلا للطي بشاشتين
يمكن استخدام إحداهما كلوحة مفاتيح والثانية لعرض النتائج كما يمكن الجمع بينهما لتشكيل صورة واحدة كبيرة الحجم.
هذا النموذج الذي تصنعه شركة "NEC" اليابانية يسخدم كهاتف ذكي
تقليدي عندما يغلق مع شاشة على الظهر وأخرى في الواجهة.
هذا ويمكن فتح الهاتف 180 درجة ويمكن أن يعرض صورا بحجم 14,2 سنتمترا على المساحة
الكاملة للشاشتين اللتين تعملان باللمس وتكونان عندها موضوعتين جنبا إلى جنب.
ويسمح الجهاز أيضاً بالنظر بالتزامن الى موقعين
على الإنترنت كما يحصل غالبا مع الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي.
ويمكن إستخدام هذا الهاتف المتعدد الوظائف كجهاز كمبيوتر شخصي على أن تشكل الشاشة السفلى
لوحة مفاتيح، ويسمح الجهاز بقراءة الكتب الإلكترونية، ويعمل بنظام آندرويد من غوغل.

آفراح
04-16-2013, 11:26 AM
اختراع جميل للجوال
شكرا للخبر سيدتي منال

قتيبه العاشق
04-18-2013, 03:37 AM
الف شكر على الطرح الرائع

حكاية روح
04-18-2013, 08:58 AM
اختراع مميز
راقنى طرحك
ودى لك

جبهاوية
07-23-2013, 03:04 PM
شكراعالطرح المميز

روووووعة