تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : قسونا ،،،، فأنكسرنآ...!


محمد العتابي
02-17-2013, 06:49 PM
قسونا ،،،، فأنكسرنآ...!




قسوة
على أرواحنا حين ابتعدنا عن ديننا وصلاتنا
اصبحت مجرد حركات وارقام وفعل متكرر
بلا خشوع ولاطاعه...

إنكسار ..
حين لانجد للحياة طعم ولا للصحة أثر ... ولا للراحة طريق..

قسوة
حين تحجرت قلوبنا على من تعهدونا بالحب والرعايه طول العمر ..
وكان جزاؤهم ... أأأوووف ... ودار العجزه !!

إنكسار ..
لانجد للبسمه سبب ولا يملأ اعيننا سوى تراب الدنيا الزائله ؟؟
لأن من يدعون لنا ....غاضبين علينا !!

قسوة
حين تولت أحبك لحروف تذاع في كل مكان ولأ يا من كان ؟؟
وبلا معنى ولاروح ...

إنكسار ..
حين يصبح الحب أبتزازا لعرض أنثى ... وهدرا لكرامة رجل !!

قسوة
حين تحولت قلوبنا لخنادق حربيه للأنتقام لكرامة مزعومه...من أقرب الناس إلينا..

إنكسار ..
حين يجن الليل ونحن نفكر ونخطط ... ( كيف أجعلهم يبكون بدل الدموع دما ) !!

قسوة
حين جفت ألسنتنا عن السلام ... وحل محله ..
هااي .. بااااي ..

إنكسار ..
حين نرى من نعرف وتثقل إلسنتنا عن نطق السلام ..
وقد وصى نبينا صلى الله عليه واله وسلم بالسلام على من عرفنا ومن لم نعرف !!

قسوة تؤدي للإنكسار ..

وتتلبد القلوب بغيوم الجفاء .. والبعد ..

ويلتف حول شرايينها

آفراح
02-17-2013, 10:46 PM
راقي جدا طرحك اخي محمد
تحية

آماني
02-18-2013, 10:31 AM
خير الأمور أوسطها
ولاتكن لينا فتعصر و لا تكن يابسا فتكسر
الامور تتخذ بالوسطية
جميل ما طرحته محمد
مودة

محمد العتابي
02-18-2013, 05:48 PM
الاخوات..افراح
اماني
اسعدني حضوركم المميز في متفصحي
تحياتي

منال نور الهدى
02-20-2013, 05:35 PM
تلك الإنكسارات هناك من تفقدُه العزيمة و هناك من تجعله ينهض منها و يتجدد
موضوع رائع اخي محمد العتابي
لروحك السعادة

محمد العتابي
02-20-2013, 06:31 PM
شكراً لحضوركِ الجميل اخت منال
تحياتي

قتيبه العاشق
02-26-2013, 02:55 AM
بارك الله فيك على الطرح الرائع

محمد العتابي
02-26-2013, 06:45 PM
شكراً لمرورك قتيبة العاشق