تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : بصمة أولى أمِي كَانت مَلِكَة


منال نور الهدى
11-30-2019, 04:22 PM
http://www.riyadelounss.com/vb/uploaded/1_9.gif


أمِي رحلَت
غَابت عنْ عيْنِي
فَلَا أُبْصِرُهَا مَرَّة أخْرَى

أمِي كَانت مَلِكَة
كَانتْ مَدْرسَة
كَانَت كالقِبْلَة

مَاتَت أمِي
قلبِي نزَفَ نَزْفًا كُبْرَى
أدْمَى دَمًا ..
صَارَ جُرْحًا
لَا يلتئِم عِندَ كُلِّ ذِكْرَى

شَوقِي لهَا كجذْوَة اصطلت نارًا
دَمْعِي مُلْتهِبٌ ...
حَارِقٌ مِن عيْنِي كالجَمْرَة

أمِي كَانت مَلِكَة
بِرَغْمِ هيْبَتِهَا
يتَدفّقُ مِنهَا الحَنَان غُزْرَا

عَاقِلَة، رشِيدَة، بصِيرَة
لهَا مِنَ العلْمِ والحِكمَة ..
قَوْلُهَا قَولٌ يَسُدّ كلّ ثَغْرَة

أمِي أدّت واجِبَهَا ..
رَعَت أسرَتهَا
كَانَ البَيْتُ يفُوح مِنْهُ عِطْرَا

مَنَال نُور الهُدَى

حصرِي لكِليْهِمَا
رياض الأنس وعناقِيد الأدب




.

سما
11-30-2019, 07:45 PM
الله يرحمها ويغفر لها، ويجمعك بها في جنات النعيم حيث لا ألم ولا فراق..

أحزنني ألمك غاليتي..

مداد اليراع
12-01-2019, 04:23 AM
لاإله الا الله الحي الدائم الذي لايموت
لاإله الا الله الحق العدل

رحم الله والدي ووالدتك واموات المسلمين الموحدين
ونحمده عز وجل على أية حال
أختي منال
ربط الله على قلبك أمين امين

آفراح
12-01-2019, 01:11 PM
حتى في حزنك تتكلم منك البلاغة
ابدعتي واكثر سيدتي منال
ورحم الله الوالدة واسكنها جنة النعيم
تحية

عاشقة الأنس
12-01-2019, 05:15 PM
ياالله مقطوعة رائعة برغم الشجن الذي عزفته حروفك
صح لسانك وسلم فكرك أستاذة منال
ودي لك

عادل الحباب
12-30-2019, 07:09 AM
تسلم الايادي كلمات ومعنى رائع ومهما نكتب ونكتب عن الأم لانجازيها تحياتي

متقاعد
07-10-2020, 12:07 AM
نعاني عندما نكتب عن مدى حبنا للأم
ترهق المشاعر والأحاسيس ..
والأصعب عندما نكتب عن فراق الأم
القلب أدمع مدرار والقلم غصة وداع ..

اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين
اللهم اغفر لهم وارحمهم وعافهم وأعفو عنهم
اللهم اجعل قبورهم روضة من رياض الجنة .

تجتمع غيوم الروح لتمطر .. حروف تحدث الحنايا ..