المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خذني إليك


إكرام الطيار
04-04-2019, 03:13 PM
...خذني إليك

***********
خذني إليك الآن
أو ابتعد للأبد
فلا أومن بنصف حب
و بنصف اهتمام
فلن أكون لحظة في حياتك
اردت ان اكون لك عمرا
...أن نتشارك
حتى الأنفاس إن أمكن
لن تتألم بمفردك
و لن اسعد لحظة من دونك
فإما أن تكون أنا
أو ترحل من دون عودة
إما أن تشعر بي
أو أن تظل بعيدا من دوني
لن أشتكي هجرك بعد اليوم
ولن أرجو وصالك أبدا
لأني أعلم يقينا أنني أنت
و أنك بداخلي تنبض
فلو لم تكن أنت
لكنت قد فنيت منذ زمن
خذني إليك كي أحيا
فقد اختنقت أنفاسي ببعدك
لا أريد قربا مؤقتا
إما أن نكون معا دائما
أو لنبتعد للأبد
فلن أرضى أبدا بنصف قلب

حكاية روح
06-12-2020, 04:07 PM
خذني إليك .. قد حار قلبي بالهوى بين يديك ..
خذني إليك .. كي أحيا بين أنفاس قلبك ..

دام نبضك غاليتي .. 😊