تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : بصمة أولى كن أنت..


منال نور الهدى
12-25-2018, 10:12 PM
http://www.riyadelounss.com/vb/uploaded/1_9.gif

كنت حلما ونغما ولحنا بهيا مكتمل
كنت كسفينة النجاة مشرعة للغارقين في بحر الهوى
كنت رساما تنحت أملا تلون أفقا مشعا بالسلام
كنت أغنية يرددها من أدركه اليأس

كنت قصيدة تكتب وقافيتك بهاءا تأخذ
كنت شعرا جميلا مطرزا بالأحاسيس الدافئة

كنت بستانا أنيقا والأزهار تحيا على أنغام نبضك الدافق
كنت جبلا شامخا يلوذ اليك من سكنه الخوف والجزع والهلع
كنت تأشيرة النجاة لمن تاه في درب الظلمات

كنت شمعة تنير على مسلك الحيارى

يابقعة الضوء نالها اليأس ..
وأطفأها حتى شارفت ملامحه تجاعيد الخذلان
مادهاك فقد كنت مطمئنا لا يرفع لك صوت ..!
ولا يهزك ريح ولا يسقط كسفك من السماء..!
أرجع وكن عودا صلبا لا تكسر ..!


كنت شفاءا لسقيم وعونا لليتيم ..!
مرافقا لسهارى والحالمين عازفا جيدا لهم وأنيس..
أنظر للوجوه تأملها وأشرح صدرها بالأبتسامة

السعادة ليست مالا ..
ولا عملا ينجز ..
ولا درسا في المدارس يحفظ
أنها بال مرتاح وابتسامة من القلب
واطمئنان يسكن الصدر
عينا متأملة ناظرة مستبشرة
تنتظر الأمل مهما غيّم عليه الظلام

بقلم منال نور الهدى


.

آفراح
12-26-2018, 12:41 PM
جميل ما دونه قلمك المميز
رسالة هادفة وتحمل من المعاني الكثير
عميقة سيدتي منال
تحية

مداد اليراع
12-26-2018, 05:38 PM
كن انت من اجل انت لأنت

ماهذا اختنا منال نور الهدى
اغصان مخضرة تقاطرت منها قطرات الندى
حرف باذخ هنا في الخبر والمبتدى
وانار بضوءه أركان المنتدى

سلمت اناملك على هذا النص الفاخر من الأخر اختنا الكريمة

عاشقة الأنس
12-31-2018, 03:49 PM
ماأجمل أن نكون نحن ولا نكون غيرنا
أن نكون مصدر بهجة وسعادة ونكون باخلاقنا متعالين
معاني كدرر وبليغة أستاذة منال
ودي لك

آماني
01-15-2019, 12:07 AM
رغم الحزن الجاثم بين احرفك فبقعة الامل جعلت من التص ضوء مشع
رائعةواكثر منال
مودة

منال نور الهدى
09-17-2021, 09:31 PM
جميل ما دونه قلمك المميز
رسالة هادفة وتحمل من المعاني الكثير
عميقة سيدتي منال
تحية

ممتنّة لحُضُورِك البهِي غاليتِي أفراح
لرُوحِك الوِدّ وَ الوَرَد

منال نور الهدى
09-17-2021, 09:33 PM
كن انت من اجل انت لأنت

ماهذا اختنا منال نور الهدى
اغصان مخضرة تقاطرت منها قطرات الندى
حرف باذخ هنا في الخبر والمبتدى
وانار بضوءه أركان المنتدى

سلمت اناملك على هذا النص الفاخر من الأخر اختنا الكريمة
ألبْسَت الجمَال لـ حَرْفِي بِهذَا الإطرَاء ..
أحسَنت ودُمت برَوعتك أخِي مداد اليراع
لرُوحِك الوِدّ وَ الوَرَد

جميلة العباسية
09-17-2021, 11:24 PM
احتار قلبي و عقلي ماذا يقال الكلمات أعذب من وقع المطر فخططت لك احترام قلبي و تقدير افكاري.
اختك جميلة كانت هنا